تعد مجموعة الديم هي الموزع الحصري لشركة أورونا الإسبانية في العراق فيما يخص المصاعد و السلالم الكهربائية ، حيث أن شركة أورونا هي أكبر شركة مصاعد في إسبانيا و واحدة من أكبر خمسة شركات في أوروبا و هي أول شركة في العالم في قطاع المصاعد تحصل على شهادة التصميم البيئي وفقا لمعيار ISO 14006 .

تعد كفاءة الطاقة إحدى مبادئ الشركة الأساسية في تطوير أنظمة المصاعد و السلالم الكهربائية و يمكن أن تتيح حلولنا التكنولوجية توفيرا كبيرا للغاية من حيث إستهلاك الطاقة الكهربائية تصل الى 50% مقارنة مع المصاعد و السلالم الكهربائية التقليدية.

نحن نقدم لعملائنا مجموعة متنوعة من الخيارات المتعلقة بالتجهيز و التركيب و الإنهاءات و ذلك من أجل الحصول على أقصى مستوى من التكامل مع البيئة المعمارية المحيطة.
هذا و تقوم مجموعة الديم بتصميم نظام المصاعد حسب إحتياجات البناية و المواصفات المطلوبة و تجهيز المخططات و الأجهزة و المتحسسات و أنظمة الحماية بالإضافة الى تنصيب و تركيب و صيانة المصاعد من قبل كوادرنا الهندسية و توفير قطع الغيار الأصلية و بوقت قياسي و كذلك توفير خدمات ما بعد البيع.

تتميز أنظمة السلالم الكهربائية بإمكانية التحرك البطيء مع وجود أجهزة محددة لتكييفها للإستخدام مع عربات التسوق أو الأمتعة بالإضافة الى سهولة التركيب في المطارات و محطات المترو والسوبرماركت و يمكن أيضا تكييف سلالم أورونا للتركيب و الإستخدام في الهواء الطلق.

وبالنسبة لأنظمة المصاعد فتتميز شركة أورونا بإستخدامها حبال نوع (TPU sleeve) و هذا النوع يعطي أكثر مرونة وأخف وزنا من الحبال التقليدية كذلك تقلل من الإهتزازات والأصوات الناتجة عن إحتكاك الحبال العادية بالبكرات وكذلك تعطي سلاسة في الحركة وكما إنها لا تحتاج الى تزييت مما يقلل أعمال الصيانة المطلوبة للحبال و للمصعد وبشكل عام توفر تكاليف الصيانة والإدامة.

كما توفر أورونا حلولا لمصاعد بأحجام صغيرة تصل لشخصين وعمق الحفرة (pit) يصل الى 31 سم فقط.

وتتمثل أنظمة المصاعد بما يلي:

Electrical system without machines room

Electrical system with machine room

Hydraulic system

يمكنكم مشاركتنا على صفحتنا في الفيس بوك:

Orona’s exclusive distributor in Iraq

وللمزيد من المعلومات يمكنكم الدخول الى موقع الشركة على الرابط التالي:

www.orona-group.com